• about us
  • media book
  • subscribe
  • archive
بمناسبة يوم الصحة العالمي: خمس نصائح غذائية في خمس دقائق بمناسبة يوم الصحة العالمي: خمس نصائح غذائية في خمس دقائق بمناسبة يوم الصحة العالمي: خمس نصائح غذائية في خمس دقائق بمناسبة يوم الصحة العالمي: خمس نصائح غذائية في خمس دقائق بمناسبة يوم الصحة العالمي: خمس نصائح غذائية في خمس دقائق بمناسبة يوم الصحة العالمي: خمس نصائح غذائية في خمس دقائق بمناسبة يوم الصحة العالمي: خمس نصائح غذائية في خمس دقائق بمناسبة يوم الصحة العالمي: خمس نصائح غذائية في خمس دقائق بمناسبة يوم الصحة العالمي: خمس نصائح غذائية في خمس دقائق بمناسبة يوم الصحة العالمي: خمس نصائح غذائية في خمس دقائق بمناسبة يوم الصحة العالمي: خمس نصائح غذائية في خمس دقائق بمناسبة يوم الصحة العالمي: خمس نصائح غذائية في خمس دقائق
من الحياة
صديقتك تغار من خطبتك، كيف تكتشفين ذلك؟
كيف تعرفين بأن صديقتك تغار سرا من خطبتك؟ قد يبدو هذا السؤال في بادئ الأمر من الأمور غير المرغوب التفكير فيها خصوصاً اذا كانت صديقة مقربة منك. قد يبدو مفيداً التفكير في الجوانب أو الأسباب التي جعلتها تحمل المشاعر تجاهك.
كيف تعرفين بأن صديقتك تغار سرا من خطبتك
قد تشعرين في بعض الأحيان، أن مشاعر صديقتك اختلفت بالنسبة لك، بعد أن تمت خطبتك، وبدأت تفتح أمامك أبواب حياة زوجية مليئة بالمشاكل خلافا لما قد يكون موافقاً لأفكارها في الحقيقة، إلا أن بعض هذه الظنون لا يمكن الحسم بها على نحو سلبي، إلا بعد التأكد من أنها فعلا تغار منك، لأنها لا تحبك، أم أنها تغار من أجل فكرة الخطوبة بحد ذاتها، لذلك سنقوم بتقديم مجموعة من الاشارات التي توضح لك، إن كانت صديقتك تغار منك سرا أم لا!.
رفض التحدث عن موضوع خطبتك
عندما تلاحظين أن صديقتك تحاول جاهدة التهرب من التحدث عن موضوع خطبتك، وتشرع في تغيير الموضوع إلى أمر أخر مختلف تماما، هذه هي أولى الإشارات التي تشير إلى أنها تغار سرا من أمر خطبتك، و لأن الأمر قد يبدو طبيعيا بالنسبة لك، فانك تخبرين صديقتك بكل الخطط التي تفكرين بها، لأنك مقدمة على خطوة جديدة، مليئة بالحماسة والحيوية، إلا أن الأمر مختلف كليا عن الآخرين، خاصة هي، لانها تغار وتحاول إخفاء غيرتها.

عدم الاهتمام بمخططات زواجك التي تلي خطبتك
يمكن معرفة أن صديقتك تغار من أمر خطبتك عند ملاحظة عدم اهتمامها بالاستماع إلى مخططات الزواج التي تفكرين بالقيام بها، وقد توجه إليك بعض الانتقادات، بأن كل ما تخططين له أمر مبالغ فيه، وبأن هناك أموراً مهمة في الحياة أكثر مما تتحدثين عنه أمامها.
اختلاق العيوب في شخصية خطيبك
يمكنك ملاحظة وتمييز غيرة صديقتك من أمر خطبتك، عند سماع ما تتلفظه عن صفات خطيبك، فإن كانت من تدفع بك، للتشكيك به، واختلاق العيوب في شخصيته، رغبة منك بالابتعاد عنه، فعليك معرفة أن هذا التصرف، هو عبارة عن اشارة جديدة تدل على غيرتها من أمر خطبتك سرا، دون أن تفصح لك بها مطلقا.
  • about us
  • media book
  • subscribe
  • archive
  • contact us

ADDRESS: dar assayad sal said freiha street - hazmieh p.o. box: 11 - 1038 beirut - lebanon

tel: 961 5 456 376/4 - 961 5 457 261 fax: 961 5 452 700 e-mail: fairuzmagazine@dar-assayad.com

website:www.fairuzmagazine.com