• about us
  • media book
  • subscribe
  • archive
"المغشوش" The Beguiled إعادة مميزة لأحد أبرز أفلام كلينت إيستوود "المغشوش" The Beguiled إعادة مميزة لأحد أبرز أفلام كلينت إيستوود "المغشوش" The Beguiled إعادة مميزة لأحد أبرز أفلام كلينت إيستوود
شخصية

تايلور هيل
القاب وملايين في زمن قياسي
نجاح لافت فتح أبواب التمثيل لكن هيل أقفلتها

حين يدور الحديث عن اشهر العارضات اللواتي يعتبرن من الارقام الصعبة على خشبات العرض حاليا، يتبادر الى الاذهان فوراً إسم العارضم الاميركية تايلور هيل ابنه الـ 21 ربيعاً، التي نجحت في إختراق عالم الاضواء والنجومية بزمن قياسي.


خلال سنوات لا تتعدى اصابع اليد الواحدة، تمكنت هيل من جمع ثروة مهمة بحسب لائحة "فوربس" العام الماضي، حيث احتلت المركز الـ 17 عالميا كواحدة من اكثر العارضات أجراً.
هذا النجاح اللافت للعارضة الجميلة، فتح امامها باب التمثيل فظهرت في دورين ثانويين بأفلام هوليوودية، لكن حبها لعرض الازياء ابعدها عن الفن السابع، فتفرغت للمهنة التي احبتها منذ صغرها.
البداية من كولورادو
ولدت تايلور هيل في منطقة كولورادو بالولايات المتحدة الاميركية، ولفتت الانظار منذ صغرها بطولها الفارع وجسمها الرشيق. وقد لعبت الصدفة دورها مع تايلور، حين كانت تمارس هواية ركوب الخيل، وصادفت مصور المشاهير والموضة جيم جوردان، الذي عرض عليها الظهور في اعلانات تجارية، وبالتالي احتراف مهنة عرض الازياء. فبدأت الرحلة حيث ساهم جوردان بإيصال العارضة الشابة الى أشهر الماركات العالمية من خلال رعايته لها، وهو ما ساعدها كثيراً الى جانب قدراتها المميزة في التأقلم سريعاً مع حياتها الجديدة.
فرضت هيل إسمها بين ابرز العارضات، وعرفت قمة النجاح بين عامي 2015 و 2016، حيث بدأ إسمها يلمع في سماء "التوب موديل" الاجمل والأكثر جذباً للعروض الراقية. ومن هنا ظهرت قدراتها التنافسية بشكل اكبر، واختيرت لتنضم الى عالم "ملائكة فيكتوريا سيكرت" الخاص بالملابس النسائية.
عارضة العام
مع مرور الوقت باتت تايلور هيل العارضة الاكثر انتشاراً، واحتلت أغلفة اشهر المجلات العالمية، وهو ما ساعدها على جمع ثروة جيدة، ولا سيما العام الماضي حيث تقاضت أربعة ملايين دولار في عام واحد، مقابل تقديم عروض متنوعة في عدد من عواصم الموضة. كما منحت لقب "عارضة العام" من خلال تصويت نظمته احدى المجلات العالمية المتخصصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ونالت اعلى نسبة تصويت، بعدما تفوقت على اشهر العارضات في العالم. وحصدت بعدها لقب "العارضة الأجمل" و"العارضة الواعدة".
الأكثر نشاطاً
رغم ضغوط العمل التي تعاني منها اشهر العارضات في العالم، حافظت هيل على وتيرة نشاطها، فكانت تجد دائماً الوقت المناسب لممارسة الألعلاب الرياضية، وتمضية اجازاتها وسط الاهل والاصدقاء. وهي ترد شخصياً على رسائل متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية الخاصة بها، وتعتبر ناشطة جداً في هذا الاطار، حيث تخصص الوقت اللازم للقيام بهذه المهمة.
هذه الامور وغيرها، دفعت النقاد والعاملين في مجال عروض الازياء، الى الاعتقاد بأن تايلور هيل، لن تنتظر طويلاً لتصبح العارضة الاولى عالمياً، رغم المنافسة التي تشهدها غالباً هذه المهنة.
  • about us
  • media book
  • subscribe
  • archive
  • contact us

ADDRESS: dar assayad sal said freiha street - hazmieh p.o. box: 11 - 1038 beirut - lebanon

tel: 961 5 456 376/4 - 961 5 457 261 fax: 961 5 452 700 e-mail: fairuzmagazine@dar-assayad.com

website:www.fairuzmagazine.com